الرئيسية » » قارئة الكف | ذياب محاميد

قارئة الكف | ذياب محاميد

Written By Unknown on الأربعاء، 3 يونيو 2015 | 2:25 م

قارئة الكف
تفضل ...قلت لك أنك ستعود وستدمن قرائتي لكفك ...تقدم ...لا تخف ...سأكون حنونا معك أعدك بذلك ..واذا بدك أحلف لك بأي شيء عزيز ..أنا جاهز ..وأختر أنت اليمين الذي يعجبك وترتاح له... وانا على استعداد لتلاوته امامك ...كما يقول المثل ..اليمين اللي مش عاجبك خذ غيره ...وهنا تمتمت وقلت بنفسي فعلا ...مثل ما قالوا ...قالوا للحرامي احلف ..فقال : أجا الفرج ...
قالت : مد يدك اليسرى اريد أن أقرأ حظك فقط ..
يا سلام ما أكثر خطوط يدك ..فالى أين تؤدي ..؟لحظة ...ممكن تصبح شيئا كبيرا في بلدك ....او أنك ستبقى (حراث ابن حراث )
في كفك خط سير يشبه طريق معرجات اريحا ...او طريق وادي النار الموصل ل الخليل ...او طريق وادي الباذان المؤدي للأغوار ... فمن أين أتت هذه الخطوط ...قلت لا أعرف ..؟ قالت : يا لبختك ..لكن هناك خط واسع ونظيف ...ليس متعرجا .. اكيد ممكن تصل لبر الامان ...لحظة ...لا تفرح كثيرا ... فهناك في نهاية الخط كتل اسمنية وبوابات حديدية ..ليست على ارتباط باية خطوط او منحنيات ...يبدو انها حالة قائمة بذالك ...آه هلا عرفت هذه الكتل ...انها يا صديقي كتل اسمنتية لتحذيرك من بالوقوف او العودة او الدخول الى مستوطنة ...اسمع ..كفك يزعجني جدا ..لا لوجود أي خط بيدك يبشر بالخير ...الا خط السرفيس الذي من الممكن ان تتحول فيه من راكب (ممرمط ) الى شوفير ...برضو حلو ..ليش لع البلد يا ولدي كلها خطوط مش حظوظ ... والخط اللي مش عاجبك الك غيرو ...


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.